حساب تداول تجريبي

يعتبر حسابك التجريبي المجاني مع CIBPRO نقطة انطلاق ممتازة في رحلتك إلى عالم التداول. وبالنسبة إلى المتداولين الجدد، يمثل فتح حساب تداول تجريبي الخطوة الأولى التي ننصحكم بالقيام بها قبل القيام بفتح حساب حقيقي.

التداول في الوقت الحقيقي

وضع واختبار وتحسين إستراتيجيات التداول

اكتساب الخبرة وتطوير عادات تداول جديدة

فهم طرق إدارة المخاطر

ما هو حساب التداول التجريبي؟

حساب التداول التجريبي هو بيئة محاكية للتداول الحقيقي. ويتيح لك هذا الحساب التعود على عملية التداول عبر الإنترنت. وفي حسابك التجريبي مع CIBPRO ، سيكون لديك رصيد افتراضي بقيمة 50.000 دولار أمريكي ، مما يتيح لك استكشاف وتجربة مفاهيم وأفكار التداول المختلفة.

يمكنك الاستمتاع بتداول الفوركس والمؤشرات والسلع في بيئة آمنة تمامًا لأنك لن تلتزم أو تخاطر بأي أموال حقيقية.

يساعدك الحساب التجريبي للتداول عبر الإنترنت في التعرف على منصة MT4. فمن خلال استخدامك لهذا الحساب، ستصبح على دراية بتحليل مخططات الأسعار، ومتابعة تحركات الأسواق، وملء تذاكر التداول، واتخاذ قرارات التداول.

كيفية فتح حساب تداول تجريبي

فتح حساب تداول تجريبي أمر في غاية السهولة، ليس عليك سوى تقديم بعض البيانات الأساسية وسنقوم بإرسال بيانات تسجيل الدخول إليك فورًا. ولن تكون مضطرًا لأن تقدم لنا المزيد من المعلومات إلى حين تصبح مستعدًا للتحويل إلى حساب تداول حقيقي.

كيف أستخدم حساب محاكاة التداول؟

يمكنك استخدام تستخدم حساب محاكاة التداول بنفس الطريقة التي تستخدم بها حساب التداول الحقيقي. حساب المحاكاة هو اسم آخر لحساب التداول التجريبي ويتسم بخصائص ومزايا مماثلة لما يوفرها حساب التداول الحقيقي.

إذا كنت تقوم بوضع خطة لتداول الفوركس باستخدام استراتيجيات مختلفة، يمنحك هذا الحساب التجريبي فرصة رائعة لتجربة مفاهيم وأفكار التداول الخاصة بك. وهذا أمر مهم للغاية ولاسيما قبل أن تقوم بالتداول بأموالك الحقيقية. وسيوفر لك ذلك الحساب قدرًا هائلاً من الممارسة والتدرب حتى تتعرف على جميع الخصائص التي تحتاجها للتداول.

الأسئلة المتكررة حول حساب التداول التجريبي

بصفتك متداولًا مبتدئًا، من الطبيعي أن تكون لديك العديد من الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بفتح الحساب التجريبي وعملية التداول بشكل عام. ومن أجل ذلك، قمنا بإعداد قسم مختصر للأسئلة المتكررة والذي من المفترض أن يجيب على الأسئلة الأكثر شيوعًا.

إذا كنت مستعدًا لبدء ممارسة مهاراتك في التداول وتطويرها وفي الوقت نفسه تجربة الأساليب والاستراتيجيات المختلفة، انقر هنا لفتح حسابك التجريبي المجاني مع CIBPRO اليوم.

يجب عليك فتح حساب تداول تجريبي لأن هذا الحساب يتيح لك ما يلي:

  • فهم منصة التداول التي تستخدمها

  • بناء الإستراتيجيات وتجربتها

  • زيادة ثقتك بنفسك

كل ذلك دون المخاطرة بأموالك الحقيقية.

أنت لا تستطيع سحب أموال من الحساب التجريبي لأن الأموال المتاحة في الحساب التجريبي ليست أموالاً حقيقية وإنما هي أموال افتراضية. ويمكنك التحويل إلى حساب تداول حقيقي في أي وقت.

بعد أن تكون قد تدربت وتمرست على التداول باستخدام الحساب التجريبي، سيكون الانتقال إلى حساب حقيقي أمرًا سلسًا وبسيطًا. ليس عليك إلا النقر على زر “إنشاء حساب حقيقي” وإتباع التعليمات التي ستظهر أمامك على الشاشة.

حسابات التداول التجريبية ليست حسابات تداول حقيقية. ولكن شركة CIBPRO تضمن لك أن البيئة المحاكية التي ستستخدمها ستكون تجربة مماثلة للتداول على حساب حقيقي. والفرق الواضح بين الاثنين هو أن أموالك في الحساب التجريبي لن تكون معرضة للخطر.

سيتم عرض فروق الأسعار مثل التداول الحقيقي، كما أن سرعة التنفيذ وعملية التداول بشكل عام تكون قريبة من التداول الحقيقي بقدر المستطاع. وعندما تكون مستعدًا للانتقال إلى التداول الحقيقي، ستكون عملية الانتقال سلسة ودون عناء.

أنت لا تستطيع تحويل الأموال من الحساب التجريبي إلى حساب حقيقي لأن الأموال المتاحة في الحساب التجريبي ليست أموالاً حقيقية وإنما هي أموال افتراضية. وبالمثل، لا يمكنك تمويل حسابك التجريبي بأموال حقيقية أيضًا.

عندما تكون مستعدًا لبدء التداول باستخدام أموال حقيقية، يجب عليك عندئذ فتح حساب تداول حقيقي.

التداول الورقي هو مصطلح كان يستخدم في الماضي للإشارة إلى المتداولين الذين كانوا يستعملون الورق لتدوين آرائهم وأفكارهم الافتراضية حول التداول. وغالبًا ما سترى أن الحسابات التجريبية توصف بأنها حسابات “تداول ورقية”.

يمنحك حسابك التجريبي مع CIBPRO إمكانية الوصول إلى أسواق مالية متعددة ويساعدك على فهم كيفية تحركها.

ودون شك فهذه الخطوة أفضل بكثير من التداول الورقي لأنك من خلالها تتدرب على كيفية القيام بما يلي:

  • التعرف على المنصة

  • قراءة وتحليل مخططات الأسعار

  • ملء تذاكر التداول بشكل صحيح

  • متابعة المراكز المفتوحة

يتيح لك حساب الفوركس التجريبي الذي تفتحه مع CIB PRO أن تتداول مجموعة مختارة من أزواج الفوركس الرئيسية والثانوية باستخدام أموال افتراضية.  ومن خلال هذا الحساب، ستصبح على دراية بمنصة التداول MT4 وستفهم العملية الكاملة لتنفيذ صفقات الفوركس. وبالتالي فعندما تكون مستعدًا لفتح حساب تداول حقيقي، ستكون على دراية بكيفية استخدام منصة MT4 وكيفية استخدام المزايا التي توفرها حسابات التداول التي نقدمها لك.

يشار إلى عقد الفروقات بالاختصار CFD. وفي حساب عقود الفروقات التجريبي المجاني، يمكنك المضاربة على نتيجة الفرق بين السعر عند فتح الصفقة والسعر عند إغلاق إغلاقها. وبفضل خيار تداول عقود الفروقات، يمكنك تداول مجموعة واسعة من الأوراق المالية مثل مؤشرات الأسهم والسلع وأزواج الفوركس.